الجمعة، يونيو ١٧

أقنع جوزيه مواطنه نونو بالإنضمام للأهلي



يسابق البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الزمن من أجل الظفر بخدمات ابن جلدته نونو جوميز لاعب فريق بنفيكا البرتغالي السابق.

وكانت الساعات الأخيرة قد شهدت تأكيدات على أن اللاعب قد ظهر على رادار التعاقدات بالنادي الأهلي وحرص korabia.com على معرفة المزيد من التفاصيل عن الصفقة التي قد تصنع الحدث في سوق الانتقالات الصيفية في الدوري المصري.

وكانت البداية عندما علم جوزيه بعدم تجديد اللاعب لعقده مع ناديه بنفيكا وهنا رغب جوزيه في الحصول على خدمات الهداف الخطير, وعلى الفور قام جوزيه بالاتصال باللاعب وأخبره برغبته في ضمه إلى القلعة الحمراء المصرية.

ومن جانبه قابل اللاعب هذه الرغبة بموافقة مبدئية إلا أنها باتت أكيدة عندما شرح المدير الفني للاعب ماهية النادي الأهلي من حيث البطولات والتاريخ الكبير في القارة السمراء وهنا رد نونو جوميز بأنه يرغب في أن يخوض تجربة جديدة في ملاعب القارة الإفريقية التي طالما سمع عنها وزامل لاعبين تخرجوا من ملاعبها.

وعلى الجانب الآخر فإن سن اللاعب والذي تخطى حاجز العقد الثالث قد يكون العقبة الوحيدة حول عدم إتمام التعاقد لكن البرتغالي جوزيه أكد للمقربين أنه يستطيع الاستفادة من اللاعب على الرغم من كبر سنه.

ومن المقرر أن تشهد الأيام المقبلة إيجاد حلول للهرب من مسالة سن اللاعب كأن يتم التعاقد معه لموسم واحد قابل للتجديد, وفي ذات السياق فإن المقابل المادي يعد أحد المشكلات التي قد تفشل الصفقة إلا أن كون اللاعب حر فإن ذلك قد يسهل الأمور.

هناك ٤ تعليقات:

اخبار الرياضة يقول...

المهم يحصل اى تغييييييييير

Umzug Wien يقول...

بالتوفيق

اسعار العملات يقول...

الدم بيحن برضو

Räumung wien يقول...

فين الموضوعات الجديدة .. ؟؟