السبت، ديسمبر 5

موقف متعب من المشاركة في القمة لازال غامضًا .. وغياب فضل وجيلبرتو عن تدريبات السبت


أكد هادي خشبة مدير الكرة بالنادي الأهلي أن مشاركة عماد متعب مهاجم الفريق في مباراة القمة أمام الزمالك الثلاثاء المقبل، لم تتحدد بعد، مشيرًا إلى أن الموقف النهائي سيتحدد غدًا الأحد.

وقال خشبه في تصريحات للموقع الرسمي على الانترنت: إن مهاجم الفريق الدولي سوف يخضع لفحص طبي الأحد لمعرفة إمكانية مشاركته في التدريبات الجماعية، حتى يتسنى له المشاركة في لقاء القمة ضمن المرحلة الثانية عشرة للبطولة المحلية.

وكان المهاجم قد غادر ملعب مباراة الأهلي، وبتروجيت بداعي الإصابة بشد في العضلة الخلفية، وتغيب عن مباراة المقاولون والاتحاد، بالإضافة إلى أن موقفه من المشاركة في مباراة الزمالك لم يتحدد بعد.

إلى ذلك، تخلف مهاجم الفريق محمد فضل، وظهير الفريق الأيسر الأنجولي جيلبرتو عن المشاركة في تدريبات الفريق مساء السبت،حيث فضل الجهاز الفني إراحتهما بسبب الإجهاد وخوفا من تعرضهما للإصابة تمنعهما من المشاركة في مباراة القمة.

وكان الفريق قد استأنف، تدريباته مساء اليوم .. حيث بدأ التدريب بفك العضلات والإطالة والجري حول الملعب ثم جرت تقسيمه بين فريقين من اللاعبين شهدت تنافساً قوياً وتبارى كل لاعب في إخراج كل ما لديه لينال ثقة الجهاز الفني الذي اطمأن على حالة اللاعبين، فيما أدى فرانسيس تدريبات فرديه بالجري حول الملعب.

يذكر أن الجهاز الفني قرر الدخول في معسكر مغلق عقب تدريب الفريق مساء غد بأحد الفنادق القريبة من النادي لفرض حاله من الجدية والتركيز على اللاعبين.

ليست هناك تعليقات: