السبت، يناير 23

سيرينا تواصل المسيرة بنجاح في أستراليا


تأهلت الأميركية سيرينا وليامس المصنفة أولى وحاملة اللقب إلى الدور ثمن النهائي من بطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب، بفوزها السهل على الإسبانية كارلا سواريز الثانية والثلاثين بمجموعتين متتاليتين وبنتيجة (6-صفر و6-3) اليوم السبت في ملبورن.

وتلتقي سيرينا في الدور المقبل مع الأسترالية سامانتا ستوسور الثالثة عشرة الفائزة على الإيطالية ألبرتا بريانتي (6-4 و6-1).

كما تأهلت الدنماركية كارولين فوزنياكي المصنفة رابعة إلى الدور ذاته بعد أن تغلبت على الإسرائيلية شاهار بير التاسعة والعشرين (6-4 و6-صفر).

فينوس تلحق بشقيقتها



وبدورها صعدت الشقيقة الأكبر فينوس وليامس السادسة إلى ثمن النهائي أيضاً بفوزها على الأسترالية كايسي ديلاكا (6-1 و7-6 (7-4)).

وفي الدور الثالث أيضاً، فازت البيلاروسية فيكتوريا أزارنكا السابعة على الإيطالية تاتيانا غاربين (6-صفر و6-2)، والروسية فيرا زفوناريفا التاسعة على الأرجنتينية جيزيلا دولكو (6-1 و7-5)، والإيطالية فرانشيسكا سكيافوني السابعة عشرة على البولندية آنييسكا رادفانسكا العاشرة (6-2 و6-2)، والصينية لي نا السادسة عشرة على السلوفاكية دانييلا هانتوتشوفا الثانية والعشرين (7-5 و3-6 و6-2).

المصدر:
أ ف ب



ليست هناك تعليقات: