الخميس، أبريل ٧

زيدان ينفي رغبت


نفى لاعب منتخب مصر وبروسيا دورتموند الألماني محمد زيدان تصريحات نسبت إليه برغبته في تغيير الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسن شحاتة. وقال زيدان في تصريحات لموقعه الرسمي: "لم أدلي بأي تصريحات بشان تغيير الجهاز الفني لمنتخب مصر ولا أدري من أين أتت المجلة بهذه التصريحات الغريبة". وكان الملحق الرياضي لمجلة الإذاعة والتلفزيون قد نشرت في عددها الأخير تصريح لزيدان يؤكد رغبته في تغيير الجهاز الفني للفراعنة. وأضاف لاعب دورتموند: "أنا مع بقاء الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسن شحاتة في الوقت الحالي حرصاً على الاستقرار في هذه المرحلة الصعبة خاصة وأن فرص منتخب مصر في التأهل للنهائيات مازالت متاحة وممكنة". وتابع: "تحدثت في العديد من البرامج على القنوات الفضائية عقب مباراة مصر وجنوب إفريقيا وأكدت احترامي وتقديري للجهاز الفني للمنتخب، ولم أدلي بمثل هذه التصريحات". وكان زيدان قد شارك لمدة خمس دقائق فقط في مباراة جنوب أفريقيا ومصر بتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2012 والتي انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدف نظيف. وأكمل لاعب فيردر بريمن السابق: "كل ما قلته عقب مباراة جنوب أفريقيا أنني كنت غاضباً من المشاركة لخمس دقائق فقط رغم أنني كنت جاهزا لخوض المباراة بالكامل، ولكني أكدت أن هذا من اختصاص المدير الفني واحترمت القرار وقتها". وطالب زيدان في نهاية تصريحاته من كافة وسائل الإعلام تحري الدقة في الأخبار التي ينشروها عنه في الفترة المقبلة. يُذكر أن منتخب مصر يحتل مؤخرة المجموعة السابعة في تصفيات الأمم الأفريقية برصيد نقطة وحيدة من ثلاث مباريات.

ليست هناك تعليقات: