الثلاثاء، يونيو 14

لاعبو المنتخب الأوليمبي يذاكرون منتخب السودان

يواصل منتخب مصر الاوليمبي إعداده القوي للقاء منتخب السودان يوم السبت المقبل باستاد الاسكندرية حيث يتبع هاني رمزي المدير الفني‏(‏ الذي يجيد بطلاقة ثلاث لغات أجنبية‏)‏.



أحدث الوسائل العلمية في الشرح للاعبين, وهي الوسائل.التي كان قد اكتسبها خلال مشواره الطويل في الاحتراف بالدوري الألماني علاوة علي الدورات الدولية التي حصل عليها خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة.
يهتم رمزي بتسليط الضوء علي الإيجابيات والسلبيات التي حفل بها أداءالفريق في المباراة الأولي بالخرطوم مع منتخب السودان, وذلك من خلال مونتاج فني أعده بنفسه عبر جهاز اللاب توب الخاص به, بحيث يتم توصيله بشاشة عرض كبيرة موجودة بالقاعة التي تقام بها المحاضرات.. وقد بدأ بالفعل الجهاز الفني يضع يديه علي مجموعة اللاعبين الأنسب للمشاركة في المباريات, إذ يري معتمد جمال وطارق السعيد مدربا الفريق أن لكل مباراة ظروفها وان اختيار اللاعب دائما يكون وفق المعطيات الموجودة والأهداف المرجوة من المباراة.. وعلي هذا فسوف يغلب علي الأداء الجانب الهجومي الذي يتطلب مجموعة من اللاعبين المهرة مع التوازن الدفاعي الذي يضمن عدم اصابة مرمي الفريق بهدف.
وحدد فكري صالح مدرب الحراس موقفه المبدئي بالتركيز علي الحارس الواعد محمد أبو جبل الذي شارك في مباراة الخرطوم, وقاد فريقه بامتياز للخروج بنتيجة التعادل السلبي, وهو ناقص ويلعب بعشرة لاعبين.
ويواصل فكري صالح تدريباته لحراسه الثلاثة( أبو جبل وعلي لطفي وبسام) علي ركلات الجزاء الترجيحية تحسبا لأي ظروف فيما لو انتهي الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.
وفي المقابل.. يبذل الجهاز الطبي جهودا كبيرة من أجل تجهيز اللاعبين بقيادة الدكتورمصطفي المفتي طبيب الفريق, إذ يتولي فجر الاسلام مسئول العلاج الطبيعي, وناصر وهدان المدلك مهمة إزالة آثار الارهاق الناجم عن المشاركات الكثيرة غير المعتادة للاعبين في مسابقة الدوري العام.. وعلي هذا يراعي الدكتور علاء شاكر مخطط الأحمال مهمة التقنين العلمي للأحمال التدريبية التي تساعد علي الوصول لأعلي فورمة فنية وبدنية دون ارهاق واصابات.
أما عن أفراد الفريق.. فقد تلاحظ تركيز هاني رمزي علي نفس المجموعة التي أدت مباراة الخرطوم والمكونة من حسام حسن ومعاذ الحناوي وسعد سمير وصالح جمعة ومحمد النيني وأحمد حمودة ومحمد صلاح وهشام محمد وشهاب الدين وحسام عرفات وأحمد شرويدة.. مع دخول عدد آخر في دائرة اهتمام الجهاز الفني وأبرزهم الرباعي: عمرو السولية ورامي ربيعة وأحمد مجدي ومحمد حمدي.
والمؤكد أن قائمة المباراة لن تخرج من بين هؤلاء برغم وجود24 لاعبا في المعسكر الموجود حاليا بالاسكندرية.



هناك 8 تعليقات:

اسعار العملات يقول...

آهاااااااا على السودان
الله يفرجها عليهم يارب

Räumung wien يقول...

و قلباااااااااااااااه على السودان

entrümpelung wien يقول...

اتمنى لكم المزيد من التوفيق..
entrümpelung
entrümpelung
entrümpelung wien

Entrümpelung يقول...

مشكوررررر .. موضوع ممتاز جدااا .
bookmarks
Entrümpelung Wien
übersiedlung wien

Wohnungsräumung wien يقول...

تسلم ايديك على الموضوع الممتاز
Wohnungsräumung
Wohnungsräumung
Wohnungsräumung wien
Wohnungsräumung wien
Wohnungsräumung wein

Wohnungsräumung wien يقول...

تسلم ايديك على الموضوع الممتاز
Wohnungsräumung
Wohnungsräumung
Wohnungsräumung wien
Wohnungsräumung wien
Wohnungsräumung wein

ريوبى يقول...

موضوع ممتاز
ryobi

Wohnungsräumung يقول...

شكرا على الموضوع المتميز
Dank Thema Wohnungsräumung