الثلاثاء، يونيو ١٤

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لإنبي

يستأنف الأهلي تدريباته اليوم استعدادا للقاء إنبي الأسبوع المقبل ضمن منافسات الأسبوع الـ‏52‏ بعد راحة سلبية حصل عليها الفريق‏27‏ ساعة بسبب توقف المسابقة لانشغال اللاعبين بمباراة المنتخب الاوليمبي.



أمام نظيره السوداني في تصفيات أوليمبياد لندن.2012.يؤدي الأهلي مرانه صباح اليوم بمشاركة جميع لاعبيه باستثناء أعضاء المنتخب الأوليمبي بجانب المصابين والاطمئنان عليهم وهم: أبوتريكة وشريف إكرامي ومحمد شوقي وأحمد شكري ومحمد فضل.
ويخوض الأهلي تجربة ودية في السادسة من مساء اليوم أمام فريق الداخلية أحد إندية القسم الثاني ويدفع جوزيه بعناصر الشباب مدعمين ببعض اللاعبين الكبار للحفاظ علي لياقتهم البدنية.
في الوقت نفسه تعاود لجنة الكرة الاجتماع مع مانويل جوزيه المدير الفني مرة أخري الأسبوع المقبل للانتهاء من جميع التفاصيل المتعلقة بالموسم الجديد, وحسم موقف المستبعدين والصاعدين والمعارين لأندية أخري.
وكانت لجنة الكرة قد عقدت اجتماعين متتاليين مع جوزيه أحدهما كان ثلاثيا مع حسن حمدي والخطيب والآخر حضره خشبة وعبدالحفيظ.
وتشير المعلومات الصادرة إلي أن جوزيه طلب تأجيل الحديث عن تجديد عقدي أسامة حسني وأحمد حسن إلي ما بعد وضوح الرؤية بالنسبة لدرع الدوري وأن الحديث عن هذه الأمور في الوقت الحالي لامبرر له, وذلك بهدف إبعاد اللاعبين عن التوتر ومنحهم فرصة للتركيز في المسابقة المحتدمة علي الدرع العام.
ويعيش أسامة حسني حالة نفسية سيئة بعدما تسرب خبر استبعاده من الفريق الموسم المقبل وعدم وجود نية لتجديد عقده مرة أخري, ويترقب أسامة حسني مهاجم الفريق اخطاره بهذا القرار لحسم موقفه في ظل تلقيه أكثر من عرض من داخل وخارج مصر.
وتعرض أسامة حسني لضغوط نفسية كبيرة طوال الفترة السابقة إلا أن غياب التوفيق عنه في بعض المباريات لم يشفع له عند الجماهير التي هتفت له كثير.
من ناحية أخري تناقش لجنة الكرة أيضا تقرير عبدالعزيز عبدالشافي مدير قطاع الناشئين حول القطاع ومتطلبات المرحلة المقبلة.
ويطالب البعض بادخال بعض التغييرات علي مدربي الفرق ويتساءل البعض عن سبب تجاهل خالد جاد الله صاحب التاريخ الطويل بالاضافة إلي مدربين آخرين لابد أن يوضعوا في الاعتبار.

هناك ٩ تعليقات:

تيمور يقول...

شكر على الاخبار

تحياتى

Unknown يقول...

ربنا مع الأهلى
ومع مصـر كلهــا

Räumung wien يقول...

فين الموضوعات الجديدة .. ؟؟

dog health pedia يقول...

موضوع رائع

Wohnungsräumung Wien يقول...

تسلم الاياادي

Mr Fitness For You يقول...

مشكوور ع الاخبار

Mr Fitness For You يقول...

مدونه جميله

جمال المرأه يقول...

في انتظار الموضوعات الجديده

my cat care blog يقول...

ربنا يوفق الاهلي