الأربعاء، أبريل ٦

جوزيه يسأل عن "الدرجة الثانية"


صرح البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي بأن قرار عودة الدوري هو القرار السليم مع تأكيده على أن إلغاء الهبوط سيكون قرار غير موفق في حالة ما إذا وافق عليه اتحاد الكرة.

وقال مانويل جوزيه في تصريحات للصحفيين عقب تدريب اليوم الأربعاء ينقلها korabia.com أن قرار عودة الدوري هو المناسب ليس فقط من اجل وضع حد لخسائر الأندية، لكن من أجل الحفاظ على أعمال أناس كثيرون يعملون في مجال كرة القدم.

وأكد جوزيه أن كرة القدم تمثل مصدر لدخل العديد من الأشخاص الذين يعملون في مجال الإعلام الرياضي, وعمال الأندية وشركات الإعلانات.

وأبدى المدير الفني البرتغالي رفضه لفكرة إلغاء الهبوط، مؤكداً أن هذا سيكون قرار ظالم، حيث أنه سيقتل الحماس لدى الفرق المتواجدة في مراكز متأخرة بجدول ترتيب الدوري.

وأوضح أن هذا القرار سيضر أيضاً بفرق الدوري الممتاز "ب" حيث أنهم ينقون أموال كثيرة من أجل الصعود إلى الدوري الممتاز، ولا يوجد أي مبرر كي يتم سحب هذا الحق منهم.

وأكد جوزيه أن الأوضاع الفنية مستقرة داخل النادي الأهلي، وأن أداء الفريق يتطور من وقت لأخر منذ أن تولى المسئولية, وطلب من جمهور النادي الأهلي أن يطمئن على الفريق في المرحلة المقبلة.

وعن مهاجم الفريق الشاب محمد طلعت الذي ابتعد عن تدريبات الفريق الأول منذ فترة طويلة، قال جوزيه أن طلعت هو مستقبل النادي الأهلي وأنه ينوي تصعيده للفريق الأول خلال الفترة القادمة.

وعن رأيه فيما قام به جمهور نادي الزمالك أثناء مباراة الإفريقي التونسي بدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، قال أنه على الجمهور أن يتحلى بالروح الرياضية ولا يقوم بأي أحداث شغب خلال المباريات، وأن يكون دافع الحفاظ على المنظومة الكروية نابعاً من داخله لأنه أحد أهم عناصرها.

ورفض جوزيه أن يتم الربط بين كرة القدم و السياسة، مشيراً إلى أن كل منهما له الميدان الذي يمكن أن يعبر فيه عن ردود أفعاله من خلاله، في إشارة إلى ما تردد عن كون الأحداث التي شهدتها مباراة جاءت نتيجة "ثورة مضادة" لا يرغب مؤيدوها في نجاح ثورة 25 يناير.

هناك تعليق واحد:

ساسو يقول...

تسلم يا جميل علي المعلومات الجميله
وعلي فكره انا اهلاويه مووووووووووت

مدونتك جميله ومفيده

تقبل مروري