الثلاثاء، يونيو 10

عن الفروسية / وقطر / والزمالك/ وكلام لويس أراجونيس

تسابق 38 لاعب أولمبياد خاص في مسابقات الفروسية التي تم تنظيمها في إطار ألعاب الأولمبياد الخاص العالمية 1987 في إنديانا بالولايات المتحدة الأمريكية. بعد ذلك بعام واحد تم اعتماد الفروسية كرياضة أولمبياد خاص رسمية. استضافت ألعاب الأولمبياد الخاص العالمية الصيفية 141 لاعب، مثلوا 24 دولة، شاركوا في مسابقات هذه الرياضة. يتنافس في مسابقات الفروسية، التي سيجري تنظيمها في إطار ألعاب الأولمبياد الخاص العالمية الصيفية 2003 في دبلن بأيرلندة، 256 لاعبا يمثلون 28 برنامج أولمبياد خاص حول العالم. يبلغ عدد اللاعبين المتسابقين في رياضة الفروسية حاليا 5790 لاعبا، يمثلون 61 برنامج أولمبياد خاص حول العالم.

أكد لويس أراجونيس المدير الفني للمنتخب الإسباني لكرة القدم أن فريقه يمتلك دفاعاً قوياً لكنه لا يضاهي مثيله في صفوف المنتخب الإيطالي "بطل العالم".
وأضاف أراجونيس في تصريحات نقلها موقع الاتحاد الإسباني لكرة القدم على شبكة الانترنت أنه عمل كثيراً من أجل تطوير الدفاع الأسباني ونجح بالفعل في الارتقاء بالمستوى الفني لمدافعي الفريق، ولكن في الوقت نفسه ولن نملك يوماً خط دفاع مثل إيطاليا


نجح نادى الزمالك فى حسم التعاقد الرسمى مع أيمن عبد العزيز المحترف فى صفوف فريق طرابزون سبور التركى لكرة القدم مع بداية الموسم المقبل لمدة أربعة سنوات دون الكشف عن القيمة المادية للصفقة




بعد أن عاندها الحظ في بلوغ السباق النهائي لتنظيم دورة الألعاب الأولمبية الصيفية عام 2016، أشارت بعض التقارير الصحفية أن قطر تفكر جدياً بتقديم ملف من أجل ترشيح نفسها لإستضافة مونديال 2018.


هناك تعليقان (2):

دعاء مواجهات يقول...

ياسلاااااااام

اول زيارة باول تعليق

هو دا الشغل

نورتنا ياشمس باشا ياكبير

عاوزة تعرف يعنى اية ضربة شمس تعالى هنا

وانت تعرف

لاااازم تييجى

http://darbetshamss.blogspot.com/

شمس يقول...

دعاء مواجهات

الله يخليكى

حاضر هحى

مشكورة على وجودك وتشريفك فى المدونة

تحياتى