السبت، يونيو 21

احمد فتحى / الاهلى فى المانيا/ألكسندر فراى /خالد القماش /طارق السعيد

تتوجه اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى المصري إلى ألمانيا للدخول في معسكر مغلق استعداداً للموسم الجديد.
ويستقبل بعثة الفريق في ألمانيا البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق والذي سافر من بلاده إلى ألمانيا مباشرة.
وتضم البعثة كل من الكابتن حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، والكابتن علاء ميهوب مدرب الفريق والكابتن احمد ناجى مدرب حراس المرمى والبرتغالي فيدالجو مدرب الأحمال والكابتن عماد اليماني مديرا إداريا وهشام على مترجما والدكتور إيهاب على طبيباً والدكتور الشحات محمود اخصائى العلاج الطبيعي وطارق عبد العزيز اخصائى التأهيل وسامح محمد اخصائى التأهيل ومحمد مكي للمعاونة.
ويسافر مع البعثة 28 لاعبا رمزى صالح واحمد عادل عبد المنعم ومحمد الشناوى وعماد النحاس وشادى محمد واحمد السيد ومحمد بركات ورامى عادل ومحمد سمير واحمد صديق ومحمود سمير ومعتز اينو وحسام عاشور وأنيس بوجلبان واحمد بلال وأسامة حسنى وسيد معوض واحمد حسن وهاني العجيزى واحمد على وعبد الحميد احمد بالإضافة إلى ستة ناشئين اختارهم الجهاز الفني لمصاحبة الفريق وهم احمد ممدوح وبوبو ومصطفى شبيطة ومحمد عبد المجيد وخليل فتحى وعبد الله فاروق.
ولم يتمكن كل من احمد حسن ووائل جمعة وحسن مصطفى وعماد متعب وأمير عبد الحميد من مصاحبة بعثة الفريق إلى ألمانيا لانضمامهم لمعسكر المنتخب الوطني وكذلك الأمر بالنسبة للانجوليين فلافيو وجيلبرتو المنضمين لصفوف المنتخب الانجولي وحسين ياسر المحمدى المنضم لصفوف المنتخب القطرى.
وينتظر الفريق في ألمانيا محمد أبو تريكة نجم الفريق والذى سافر أمس الأربعاء لإجراء بعض الفحوصات الطبية لدى الخبير الالمانى ايمهوف
يغيب السويسرى الدولى ألكسندر فراى مهاجم فريق بروسيا دورتموند الألمانى لكرة القدم عن الملاعب لمدة ثلاثة شهور بعد إجرائه عملية جراحية في ركبته فى الساعات القليلة الماضية.
وكان المهاجم السويسرى قد أصيب بتمزق جزئي في أحد أربطة ركبته اليسرى في الشوط الأول من مباراة منتخب بلاده أمام نظيره التشيكى فى افتتاح بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2008" فى السابع من يونيو الجارى.


أكد حسام البدري المدرب العام للفريق الاول لكرة القدم بنادى الاهلى تحسن حالة اللاعب احمد فتحي وأنه فى طريقه حاليا الى مرحلة التأهيل لعودته مرة اخرى الى المستطيل الاخضر.
واجرى احمد فتحى عملية جراحية فى الفترة الماضية بعد تعرضه لقطع فى وتر إكليس خلال مشاركته مع فريقه فى مباراة بلدية المحلة فى الأسبوع الـ15 ضمن منافسات بطولة الدورى المصري الممتاز



تسود حالة من الاستياء داخل أروقة النادى المصري البورسعيدي بعد موافقة رئيس النادى سيد متولى على طلب حسام حسن المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم على ضم طارق السعيد لاعب الزمالك والأهلى السابق إلى الجهاز الفنى ليتولى منصب المدرب المساعد.
وجاء اختيار طارق السعيد فى هذا المنصب ليثير غضب مدربي بورسعيد حيث رفض حسام حسن إنضمام أى منهم للجهاز الفني.
من جهة خرى نجح سيد متولي رئيس مجلس إدارة النادي المصري في ضم اللاعبين عمرو الدسوقي وحسين شكري من الإتحاد السكندري وأحمد فوزي من أسمنت السويس وعلي سمير من حرس الحدود علاوة علي أحمد شديد قناوي من الأهلي تمهيداً للدفاع عن ألوان المصري فى الموسم المقبل.







أعلن الكابتن خالد القماش مدرب فريق كرة القدم بالنادي الإسماعيلي المصري أن الساعات القليلة القادمة قد تشهد حسم موقف مهاجم نادى المقاولون العرب "بوبا".
وأضاف القماش فى تصريحات خاصة لموقع النادى الاسماعيلي "ismaily online" أنه على إتصال بصفة مستمرة بمهاجم نادى المقاولون العرب بوبا ، موضحا ان اللاعب كان قاب قوسين أو أدنى من الإنضمام للإسماعيلى، ولكن آحداث الأخيرة لمجلس الادارة جعلت هناك تعقيد بعدا ما فى الآمور.
ويعد بوبا من أبرز مهاجمي الدوري المصري، وهو الأمر الذي دفع العديد من الأندية المحلية للتقدم بعروض لضمه، وكان على رأسها الأهلي والزمالك الا انه قرر صرف النظر عنها حالياً.

هناك تعليقان (2):

norahaty يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شمس
ياعمُنا
نهارك ابيض ان شاء الله
ورينا ياسيدى الاخبار بتاعة النهاردة
مممممممممممممم
اخبار عظيمة كالعادة
*الاهلى فى المانيا:ربنا يوفقهم ويستر على اصابة ابو تريكة ما تعطله كتير.
**مهاجم بروسيا ده ماليش فيه: بعد عمنا الكبير اوى مارادونا والتانى اللى اسمه رونالدوا ما بطلوا يلعبوا بطلت احفظ اسماء الاجانب.
*اللاعب احمد فتحى :ازاى بس
TENDO AKAELESده يتقطع؟مفروض ده من اقوى الاربطة فى الجسم,كان فى مباراة ولا فى الحرب(العنف الغير مبرر فى الملاعب ياريت تعمل عليه بوست )
*النادى المصرى البورسعيدى الرياضى:ربنا يهديهم جميعآ ويحلوا مشاكلهم داخل ناديهم وبينهم وبين بعضيهم.

شمس يقول...

norahaty

وعليكم السلام

نهارك فل وياسمين

ربنا مع الاهلى ومشكورة على الدعوة الجميلة طبعا الاجانب ممكن نعرف لو بعض المعلومات مش شرط نحفظ وعندك حق الفرق المفروض تحل مشاكلها دتخا الغرف المغلقة

التحام الكورة ولا الحرب

مشكورة على وجودك وتشريفك ليا
تحياتى