الأربعاء، يونيو ١١

ميكايل بالاك / ,وازمة الحضرى / وحسنى عبد ربة / وحزن عمرو ذكى


اكد صانع العاب تشلسي الانجليزي ميكايل بالاك ان منتخب بلاده المانيا اظهر انه يملك‏'‏ القوة الذهنية‏'‏ التي تجعله يملك مواصفات البطل وذلك بعد الفوز علي بولندا‏2‏ ـصفر في افتتاح منافسات المجموعة‏.‏وتصدر الالمان المجموعة بفارق الاهداف عن المنتخب الكرواتي

قرر مجلس إدارة النادى الأهلي بطل الدوري المصري لكرة القدم برئاسة الكابتن حسن حمدى فى اجتماعه الذى عقد مساء أمس رفع دعوى قضائية لدى الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" ضد كل من نادى سيون السويسرى وعصام الحضرى لايقاف الأخير ودفع تعويض عن الضرر الذي لحق بالنادي.
وطالب الاهلى بحسب ما ورد بموقعه الرسمي علي شبكة الانترنت بإيقاف اللاعب، مع تعويض قدره 2 مليون يورو، نتيجة الأضرار الأدبية والمادية التى لحقت بالأهلى بسبب عدم التزام الحارس الهارب ببنود عقده مع النادى.

















تقدم هداف منتخب الفراعنة عمرو زكي بطلب رسمي إلى الإتحاد المصري لكرة القدم لفسخ تعاقده مع نادى الزمالك، ردا علي موقف الإدارة برفض احترافه في نادي ويجان الإنجليزي.
وأكد محمد سعيد مدير أعمال اللاعب في تصريحات إن زكي تقدم بالطلب بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية منذ شهر نوفمبر الماضي.
يذكر أن قرار عمرو زكي بفسخ تعاقده مع الزمالك يأتى بعد تراجع ممدوح عباس رئيس النادي عن وعده للمهاجم الدولي بمنحه فرصة الاحتراف في نادي ويجان عقب نهاية الموسم وحصول الفريق الأبيض علي بطولة كأس مصر.حلم عمرو زكى مهاجم فريق الزمالك والمنتخب المصرى لكرة القدم فى الإنتقال إلى نادى ويجان أتلتيك الإنجليزى مهدداً بالضياع بعد الأنباء التى ترددت حول دخول إدارة النادي الإنجليزي في مفاوضات مباشرة مع الفرنسي جابرييل سيسيه مهاجم أوليمبيك مارسليا بهدف ضمه مع بداية الموسم المقبل











جددت إدارة نادى الإسماعيلى برئاسة سعد الجندى التعاقد مع لاعب وسط المنتخب المصرى لكرة القدم حسني عبد ربه، المتنازع عليه بين الإسماعيلى وستراسبورج الفرنسي، وذلك لمدة ثلاث سنوات.
وكان عقد حسنى، الذى حصل على لقب أفضل لاعب فى بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة والتى استضافتها غانا فى شهرى بناير وفبراير الماضيين، سينتهى بنهاية موسم 2008 / 2009 وبذلك سيستمر ضمن صفوف "الدراويش" حتى ضيف 2012

هناك ٥ تعليقات:

غير معرف يقول...

Ive read this topic for some blogs. But I think this is more informative.

كيكى عوووووو يقول...

انا جيت اهوووووووووو ..بيب بيب اهلى اهلى....

شمس يقول...

gambling online

انا دخلت الموقع بس مش ليا فى اللغة

على العموم مشكور على وجودك وتشريفك ليا فى المدونة

تحياتى

شمس يقول...

كيكى

اهلابيكى

ايوة كدة التشجيع بضمير


مشكورة على وجودك وتشريفك ليا فى المدونة

تحياتى

غير معرف يقول...

حج مبرور وسعي مشكور وذنب مغفور إن شاء الله. .وكل عام وأنتم بخير. بالنسبة للقاح إنفلونزا الخنازير، ألم إجبارياًّ؟!!